مدير إعلام مطبوع

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة النشر لوسائل الإعلام المطبوعة وتوجيهها وتنسيقها، وتحمل المسؤولية عن المحتوى والإعلانات المقدمة والأداء العام.

المستوى التعليمي:
التعليم الفني العالي أو ما يعادله
المجال التعليمي:
الفنون والعلوم الإنسانية
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة عمليات النشر، ومباشرة عمل الموظفين والمرافق وإدارة الموازنات.
  • تحديد الاتجاه الاستراتيجي للمنشور، وتحديد الجمهور المستهدف والصورة المرغوبة للمنشور وتحديد العناصر الرئيسية للمحتوى.
  • مراقبة الجودة والنزاهة الصحفية للمحتوى، ووضع السياسات والإجراءات لضمان الجودة والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة الإعلانات، ومباشرة عمل موظفي التسويق والإعلان، وتكوين علاقات مع العملاء الرئيسيين، والحفاظ عليها.
  • إدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة الخارجيين مثل الوكالات الحكومية وهيئات التصنيف أو السلطات الرقابية.
  • الفنون والعلوم الإنسانية.
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • جمع البيانات ومهارات البحث
  • الإعلام المطبوع
  • تصميم الصحف (تخطيط)
  • توزيع الصحف
  • طباعة الصحف
  • الإدارة التحريرية (الصحف)
  • خبرة في المبيعات (المبيعات المباشرة للمستهلكين)
  • مكتب الأخبار
  • تحرير الأخبار
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات