مدير التفتيش الإداري

الوصف

تخطيط أنشطة التفتيش الإداري وتوجيهها وتنسيقها، وتدقيق حسابات مؤسسات القطاع العام، وتقديم التوصية بخصوص تحسين السياسات والإجراءات.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات التفتيش الإداري، ووضع السياسات المتعلقة بالمخالفات.
  • إدارة عمليات التفتيش على مؤسسات القطاع العام، والإشراف على جمع البيانات والتحقق من صحتها، كالبيانات المتعلقة بالطلبات والمدفوعات المعتمدة، وضمان الالتزام بالمعايير واللوائح.
  • مراجعة تقارير التفتيش وتحديد الانتهاكات بحق السياسات الإدارية، مثل الغش وإساءة استعمال السلطة، واتخاذ الإجراءات التصحيحية، مثل فرض الغرامات أو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
  • تحديد التحسينات الهيكلية في القطاع العام وتعزيزها لزيادة الشفافية ورفع مستوى حماية المستهلك.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط
  • الإدارة العامة
  • مراجعة الالتزام
  • القانون الإداري
  • الإدارة الحكومية
  • التفتيش
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • إدارة أصحاب المصالح
  • الإشراف
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات