مدير مركز ترفيهي

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة المركز الترفيهي وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة العمليات التشغيلية والشؤون المالية، والإشراف على إعداد جداول مواعيد الخدمات وتنفيذها، مثل الأنشطة المتعلقة بالفعاليات والطعام، وتكوين علاقات مع المروجين والمنظمين.

المستوى التعليمي:
دبلوم فني أو ما يعادله
المجال التعليمي:
الخدمات
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجيات المركز الترفيهي وسياساته وخططه، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة العمليات التشغيلية اليومية للمركز، والإشراف على تخطيط برنامج الفعاليات وتنفيذه، وضمان الحفاظ على المعايير العالية لخدمة العملاء.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكهم مقارنة مع الأهداف المحددة.
  • ضمان نظافة المرافق والتجهيزات وسلامتها الوظيفية والحفاظ عليها في حالة جيدة، وضمان تنفيذ أعمال الصيانة والتصليح الدورية.
  • تكوين علاقات مع المروجين ووكالات المواهب والمنظمين المحليين والدوليين، والحفاظ عليها، وتوفير حلول فعالة والحفاظ على المعايير العالية للخدمة.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بقوانين ولوائح الصحة والسلامة والبيئة، والإشراف على تنفيذها.
  • الخدمات.
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • إدارة الأعمال
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • مراقبة الموازنات المالية
  • مراقبة العمليات
  • مراقبة الأداء
  • خدمة العملاء
  • إدارة المرافق
  • مسؤولية الموظفين
  • الصحة والسلامة المهنية
  • البرامج الترفيهية
  • استضافة البرامج (برامج ترفيهية)
  • خدمات التموين
  • تسويق الفعاليات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات