مدير متجر

الوصف

تخطيط العمليات في متجر البيع بالتجزئة وتوجيهها وتنسيقها، والحرص على نظافة المتجر وتجهيزه بالبضائع تجهيزا كاملا، وضمان جاذبيته للعملاء، وإدارة الموازنة والموظفين والأداء العام للمتجر.

المستوى التعليمي:
المرحلة الثانوية أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة العمليات اليومية بمتجر البيع بالتجزئة، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، والإشراف على تخطيط شؤون الموظفين وتدريبهم.
  • مراقبة مستويات المخزون، وضمان طلب توريد المنتجات في الوقت المناسب، والإشراف على المناولة الفورية للمنتجات الواردة بغرض تخزينها أو وضعها على الرفوف.
  • مراقبة أداء متجر البيع بالتجزئة، وتحليل الموازنات والمبيعات ومؤشرات الأداء.
  • وضع الخطط الترويجية والإعلانية وتنفيذها، بهدف تعزيز النمو التجاري.
  • إدارة شكاوى العملاء ونزاعاتهم المحتملة وحلها بعد تصعيدها إلى مستوى المدير.
  • ضمان الالتزام بكل ما يتصل بأنظمة ولوائح وشروط للعلامات التجارية.
  • البرامج والمؤهلات العامة.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • خبرة في المبيعات (التجزئة)
  • تخطيط المحال التجارية
  • مسؤولية الموظفين
  • قضايا المستهلك
  • إدارة علاقات العملاء
  • إدارة المحال التجارية (المحلات المتخصصة)
  • التفتيش على المحلات التجارية
  • تزيين المحلات التجارية
  • الترقيات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات