مدير عقاري

الوصف

تخطيط الأنشطة العقارية في المنشأة وتوجيهها وتنسيقها، ومباشرة الجوانب التشغيلية للممتلكات التجارية والسكنية، ومسؤولية الحفاظ على الممتلكات، وزيادة قيمتها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع الاستراتيجيات والسياسات والخطط العامة العقارية للشركة، ومباشرة تنفيذها.
  • مباشرة الأنشطة اليومية والجوانب المالية للعقارات السكنية والتجارية مثل الشقق والمباني المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكهم مقارنة بالأهداف.
  • مباشرة أنشطة الصيانة، وتنسيق عمليات التصليح مع تقليل مدة التوقف عن العمل.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بقواعد الصحة والسلامة والبيئة ولوائحها، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • الإدارة / التنظيم
  • إدارة الموظفين
  • التقارير الشهرية
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • إدارة الملكية
  • الصيانة الفنية للممتلكات
  • الملكية الصناعية (عقارات)
  • الإدارة المالية للممتلكات
  • تقدير قيم ومعدلات النمو
  • قانون الملكية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات