مدير الأحوال المدنية

الوصف

تخطيط عمليات إدارة الأحوال المدنية وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على الأنشطة المختلفة، بما في ذلك إصدار شهادات القيد العائلي وبطاقات الهوية، ووضع سياسات وبرامج الأحوال المدنية والإشراف على تنفيذها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
العلوم الاجتماعية، الصحافة والإعلام
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بعمليات الإدارة، وضمان التزام الموظفين والمستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة العمليات اليومية للإدارة، والإشراف على الأنشطة، بما في ذلك إصدار شهادات القيد العائلي وبطاقات الهوية.
  • وضع البرامج الرامية إلى تحسين مستوى توفير الخدمات المدنية والإدارية للجمهور، وتنسيق هذه البرامج.
  • الاحتفاظ بسجلات إدارة الأحوال المدينة، وإجراء تحديثات دورية للمعلومات المسجلة، وضمان أمن البيانات.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية، وتقديم المشورة في حالات انتحال الهوية.
  • العلوم الاجتماعية، الصحافة والإعلام.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • إدارة التسجيلات
  • القانون الإداري
  • إدارة أصحاب المصالح
  • تفتيش التسجيل
  • التحليل الأمني (أمن البيانات)
  • مراجعة الالتزام
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات