مدير الاستقدام والترحيل

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة إدارة الاستقدام والترحيل وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة إصدار تأشيرات العمل وغيرها من الأغراض ذات الصلة، إلى جانب حالات الترحيل، وتنسيق الطلبات الواردة من مكاتب العمل.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع سياسات وإجراءات طلبات وحالات الاستقدام والترحيل، وضمان التزام مقدمي الطلبات باللوائح ذات الصلة.
  • الإشراف على أنشطة الاستقدام والترحيل، وضمان الامتثال للتشريعات والسياسات الوطنية.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكياتهم في ضوء الأهداف الموضوعة.
  • التواصل مع المؤسسات الحكومية لتبادل المعلومات المتعلقة بمقدمي الطلبات، والتنسيق بخصوص الإجراءات التصحيحية المحتملة في حالة وقوع الانتهاكات.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • الإشراف
  • مراجعة الالتزام
  • إدارة التسجيلات
  • القانون الإداري
  • قانون اللجوء والهجرة
  • القانون الدولي
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات