مدير مركز تدريب

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة مركز التدريب وتوجيهها وتنسيقها، وضمان تلبية الخدمات المقدمة لاحتياجات العملاء، وإدارة فعاليات التدريب بكفاءة.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع الخطط والسياسات والاستراتيجيات العامة لمركز التدريب، ومباشرة تنفيذها.
  • تخطيط برامج ومناهج التدريب، ومراقبة احتياجات السوق وتحديث البرامج المقدمة تبعا لذلك.
  • إدارة الأنشطة اليومية في مركز التدريب وتوجيهها، ومباشرة تنظيم فعاليات التدريب وإقامة الدورات التدريبية.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكهم مقارنة بالأهداف.
  • إقامة علاقات مع الموردين والعملاء الرئيسيين والحفاظ عليها، وتوفير حلول فعالة والحفاظ على معايير عالية من الخدمة.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بالقواعد واللوائح ذات الصلة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • الإدارة / التنظيم
  • إدارة الموظفين
  • التقارير الشهرية
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • إدارة الأعمال (مدرسة تدريب)
  • إدارة علاقات العملاء
  • التدريب
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات