مدير شؤون الإسكان

الوصف

تخطيط عمليات إدارة شؤون الإسكان وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة الأنشطة والإشراف عليها، بما في ذلك التطوير والصيانة وتأجير وحدات الإسكان العام، ووضع سياسات وبرامج الإسكان والإشراف على تنفيذها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بعمليات الإدارة، وضمان التزام الموظفين والموردين والأطراف الأخرى باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة العمليات اليومية للإدارة، بما في ذلك مراجعة طلبات الإسكان، والإشراف على تطوير الوحدات السكنية وصيانتها.
  • وضع البرامج الرامية إلى تحسين مستوى الإسكان الحكومي والمشاركة المجتمعية، وتنسيق هذه البرامج.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل المستأجرين والمؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الدولية.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الامتثال لقوانين ولوائح الصحة والسلامة والبيئة، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • الإشراف
  • إدارة المشاريع
  • قضايا الإسكان
  • مراقبة المناطق السكنية
  • الرعاية الصحية (نظافة المساكن وغيرها)
  • القضايا البيئية
  • مجال المسؤولية (قضايا المباني والمنازل)
  • تعليمات السلامة
  • قانون الملكية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات