مدير مركز اتصالات

الوصف

التخطيط لعمليات مركز الاتصالات، وتوجيهها وتنسيقها، وضمان استخدام أجهزة الاتصالات وصيانتها بشكل فعال.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
تقنية المعلومات والاتصالات (ICT)
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة العمليات اليومية بمركز الاتصالات، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، ومباشرة تخطيط شؤون الموظفين وتدريبهم.
  • مراقبة أداء مركز الاتصالات وتحديد المشاكل، ومباشرة وضع خطط التحسين، وتنفيذها، وإدارة مستويات خدمة العملاء.
  • مباشرة تشغيل معدات الاتصالات وصيانتها، وإدارة عملية المشتريات، وضمان تثبيت الترقيات حسب الحاجة.
  • وضع السياسات والإجراءات اللازمة لضمان الجودة والالتزام بلوائح الخصوصية، ومباشرة تنفيذ هذه السياسات والإجراءات.
  • تقنية المعلومات والاتصالات (ICT).
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية
  • التفكير التحليلي
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • العمل وفقا للمعايير الأخلاقية
  • تحمل المسؤولية
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • الإدارة العامة
  • خدمات الموارد (وسائل التواصل)
  • الخدمات الأمنية
  • تسليم الوثائق
  • الاتصالات السلكية واللاسلكية
  • تقنيات الاتصالات السلكية واللاسلكية
  • بث الاتصالات السلكية واللاسلكية
  • اتصالات البيانات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات