مدير مشتريات

الوصف

التخطيط لأنشطة المشتريات في المنشأة وتوجيهها وتنسيقها، والتفاوض بشأن شراء المعدات والبضائع والخدمات دون تأخير بطريقة فعالة من حيث التكلفة ووفقا لمعايير الجودة، والمحافظة على العلاقات مع الموردين.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجيات الشركة وسياساتها وخططها العامة المتعلقة بالمشتريات، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأنشطة اليومية للمشتريات وتوجيهها، ومباشرة تنفيذ العقود، ورفع التوصيات ومباشرة تطوير السياسات والإجراءات.
  • مراجعة اتفاقيات التعاقد والتفاوض بشأنها، وضمان الحصول على أفضل الأسعار، وتوزيع المخاطر والتفاوض بشأن شروط الدفع بالنيابة عن المنشأة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة مستوى أدائهم وسلوكهم مقارنة بالأهداف.
  • بناء العلاقات مع الموردين والعملاء الرئيسيين والحفاظ عليها، وتوفير حلول فعالة، والحفاظ على معايير خدمة عالية.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بالقواعد واللوائح ذات الصلة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • الإدارة / التنظيم
  • إدارة الموظفين
  • التقارير الشهرية
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تطوير الموظفين
  • مراقبة الموازنات المالية
  • قانون الشركات
  • صياغة العقود
  • قانون العقود
  • المشتريات واللوجستيات
  • إدارة سلسلة التوريد
  • الشراء
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات