مدير مكتب البريد

الوصف

التخطيط لعمليات مكتب البريد وتوجيهها، ومباشرة استلام البريد وتوزيعه، وضمان التسليم دون تأخير وبفعالية من حيث التكلفة.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجيات مكتب البريد وسياساته وخططه العامة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة العمليات التشغيلية اليومية في مكتب البريد وتوجيهها، ومباشرة استلام البريد وفرزه وتوزيعه.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة مستوى أدائهم وسلوكهم مقارنة بالأهداف.
  • مراقبة أداء العمليات والموظفين مقارنة بالأهداف المحددة، وتحديد الأنماط، واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بالقواعد واللوائح ذات الصلة، ومباشرة تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • الإدارة / التنظيم
  • إدارة الموظفين
  • التقارير الشهرية
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تطوير الموظفين
  • خدمة توصيل البريد
  • توصيل البريد والطرود
  • تخطيط التوصيل
  • إدارة الأعمال (خدمات البريد)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات