مدير التظلمات والشؤون القانونية

الوصف

تخطيط استراتيجية وأنشطة إدارة التظلمات والشؤون القانونية وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على عملياتها، مثل متابعة مواعيد المحاكمات وحفظ السجلات وتسجيل الأحكام وإصدار الأوامر.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بالتظلمات والشؤون القانونية، وضمان التزام المستخدمين النهائيين باللوائح ذات الصلة.
  • إدارة تسجيل ومعالجة الشكاوى المرفوعة، وإطلاع المدعي والمدعى عليه بالعملية والخطط الموضوعة.
  • اختيار الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم وسلوكياتهم في ضوء الأهداف الموضوعة.
  • التواصل مع أصحاب المصلحة، مثل القضاة والمحامين والمكاتب الحكومية والجمهور.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • التفكير التحليلي
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • الإشراف
  • إدارة أصحاب المصالح
  • الدراسات القانونية
  • مناولة الشكاوى
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات