مدير بحث وتطوير

الوصف

تخطيط أنشطة واستراتيجيات البحث والتطوير، وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على البرنامج العام للبحث والتطوير، ومراقبة النتائج في إطار الجداول الزمنية والميزانيات المحددة.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع برامج البحث والتطوير وفقا لمتطلبات العمل واستراتيجية المؤسسة، وتحديد الأهداف والموازنات.
  • إدارة أنشطة البحث والتطوير من مرحلة الاقتراحات والتمويل مرورا بمرحلة التنفيذ إنتهاء بالحصول على النتائج، والإشراف على التخطيط وتسيير الأعمال اليومية الخاصة بالإدارة والموظفين.
  • قيادة مشاريع البحث والتطوير وتنسيقها، ومراقبة سير العمل في ضوء الجداول الزمنية والموازنات المخصصة.
  • اختيار الفنيين وموظفي الدعم، وتدريبهم والإشراف عليهم، ومراقبة أدائهم.
  • وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بلوائح الصحة والسلامة والبيئة، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • تطبيق المفاهيم الكمية ومهارات التحليل الكمي
  • القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على التعلم الذاتي
  • جمع البيانات ومهارات البحث
  • البحث
  • تصميم التجارب
  • أعمال التطوير
  • إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال (المختبرات)
  • تصميم الموازنات المالية
  • مسؤولية الموازنات المالية
  • تنفيذ الخطط / المشاريع
  • إدارة المشاريع
  • الصحة والسلامة المهنية
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات