مدير تطوير المنتجات

الوصف

تخطيط مشاريع تطوير المنتجات وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة جميع المراحل بدءا من مرحلة دراسة الجدوى الفنية إلى مرحلة الإنتاج، ومراقبة التسليم وفقا لنطاق العمل المحدد والجداول الزمنية والموازنات المحددة.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع مفاهيم المنتج وتطويرها، ودراسة الأسواق والمستهلكين لتحديد المتطلبات، ووضع الأهداف والجداول الزمنية والموازنات وتحديد الموارد، ووضع خطط العمل وخطواته ومهامه.
  • تنسيق الأنشطة والأسعار والإنتاج والمبيعات والتوزيع على أساس يومي في كافة الأقسام، وضمان استيفاء الأهداف التشغيلية مع المواعيد النهائية باستمرار.
  • التفاوض حول العقود والتراخيص الخاصة بالتقنيات أو المنتجات أو الحزم الجديدة باستخدام العمليات القياسية، والتنسيق مع الخبراء في المجالات الوظيفية.
  • تكوين علاقات مع مسؤولي الأقسام الرئيسية والحفاظ عليها، والتنسيق مع أصحاب المصلحة لتسهيل مبادرات تطوير المنتجات وتخفيف آثار المشكلات.
  • إعداد تقارير دورية عن حالة المنتجات، والتواصل مع الإدارة العليا، وتقديم معلومات عن الإنجازات والمعوقات والخطوات المقبلة.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • التفكير التحليلي
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • إدارة الأعمال
  • إدارة الموظفين
  • الإدارة / التنظيم
  • إعداد التقارير / المراقبة
  • الإشراف
  • تقييم الأداء (منهجيات)
  • تطوير الموظفين
  • تحليل السوق
  • التسويق الارتباطي
  • الشراء الدولي
  • تطوير المنتج
  • تطوير العلامات التجارية
  • التسويق (التواصل التسويقي)
  • التجارة الإلكترونية (تطوير الأعمال)
  • المسح السوقي (تحليل النتائج)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات