مدير علاقات الخريجين

الوصف

تخطيط الاستراتيجيات والأنشطة وتوجيهها وتنسيقها بغرض إشراك خريجي المنشأة التعليمية، وإدارة عملية وضع البرامج الهادفة لتعزيز علاقات الخريجين وتنفيذ هذه البرامج، وتمثيل الجامعة في الأحداث والفعاليات الخاصة بالخريجين.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجية المؤسسة التعليمية لتعميق علاقاتها بالخريجين وترسيخها.
  • مباشرة وضع البرامج والمبادرات الهادفة لتعزيز علاقات الخريجين وتنفيذ هذه البرامج والمبادرات.
  • التأكد من أن سجلات قاعدة بيانات الخريجين دقيقة وكاملة، ومباشرة جمع السير الذاتية والمعلومات الوظيفية للخريجين والتواصل معهم والمحافظة عليها.
  • بناء علاقات مع الخريجين وتعزيزها، وتوفير التواصل بصورة شخصية وجماعية مع الخريجين، وتمثيل المؤسسة التعليمية في الأحداث والفعاليات الرئيسية الخاصة بالخريجين.
  • إدارة جمع التبرعات من الخريجين للمشاريع والفعاليات الخاصة، وتشجيع القيام بالتبرعات لدعم المنح والبحوث الدراسية وغيرها من الأمور المتعلقة بالتنمية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • تخطيط
  • إدارة العمليات
  • مراقبة العمليات
  • استراتيجيات الاتصال
  • المراسلات باللغات الأجنبية
  • إدارة أصحاب المصالح
  • إرشاد الطلاب
  • الإرشاد الدراسي والمهني
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات