مدير دعاية وإعلان

الوصف

تخطيط استراتيجيات وأنشطة الدعاية والإعلان، وتوجيهها وتنسيقها، لزيادة مستوى الاهتمام بالسلع أو الخدمات الخاصة بالمنشأة.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجيات ورسائل الدعاية والإعلان بالتشاور مع الإدارة العليا وفرق التسويق.
  • إدارة فرق الدعاية والإعلان، والإشراف على تخطيط الحملات الإعلانية وتنفيذها، وتنسيق عملية تقديم المواد الإعلانية وتنفيذها.
  • فحص مسودات المواد الإعلانية، وتحرير السيناريوهات وغيرها من المواد الترويجية، والإشراف على الاختبار المنهجي للمواد الإعلانية.
  • وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بفرق الدعاية والإعلان، والإشراف على تنفيذها، وضمان تبني الإجراءات المناسبة لتطوير المواد الإعلانية، واعتمادها وتنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • القدرة على البحث على الإنترنت واستخدام المعلومات الالكترونية
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • إدارة البيانات والأمن الإلكتروني
  • القدرة على مخاطبة الجمهور
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
  • إنتاج الإعلانات (تصميم)
  • إنتاج الإعلانات (كتابة)
  • رسم الإعلانات
  • خدمات الإعلانات
  • استراتيجيات الإعلان
  • تحرير الطباعة (مواد إعلانية)
  • تحليل البيانات
  • المجلات
  • التسويق (التواصل التسويقي)
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات