مدير تسويق

الوصف

تخطيط استراتيجيات وأنشطة التسويق، وتوجيهها وتنسيقها داخل المنشأة، وتحديد الفرص الجديدة والإشراف على تحقيقها على أرض الواقع، وتكوين علاقات مع العملاء الرئيسيين، والحفاظ عليها.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • وضع استراتيجيات التسويق بالمنشأة بالتشاور مع الإدارة العليا وفرق التسويق، وابتكار الاستراتيجيات اللازمة لتحسين صورة العلامة التجارية، وتحسين هوية المنشأة.
  • إدارة فرق التسويق في المنشأة، والإشراف على تخطيط برامج التسويق وتنفيذها، وتنسيق تنفيذ الحملات الترويجية والإعلانات والإصدارات الصحفية واتصالات العلامة التجارية، وغيرها من الأنشطة المماثلة.
  • إدارة تخطيط أبحاث السوق، وتنفيذها، والإشراف على جمع البيانات المتعلقة بالمستهلكين والمنافسين والعوامل الأخرى ذات الصلة بأعمال التسويق في المنشأة، وتحليل هذه البيانات.
  • وضع السياسات والإجراءات الخاصة بفرق التسويق في المنشأة، والإشراف على تنفيذها.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التفكير التحليلي
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • تخطيط العمل الذاتي وللغير
  • إدارة الأعمال
  • تحليل البيانات
  • برمجيات تخطيط الأعمال
  • التسويق (التواصل التسويقي)
  • استراتيجية الإعلام
  • التقارير الشهرية
  • التسويق الارتباطي
  • تسويق الخدمات
  • مسؤولية الموظفين
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • برمجيات ذكاء الأعمال
  • تحليل السوق
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات