مدير امتيازات تجارية

الوصف

تخطيط عمليات إدارة الامتيازات التجارية في المنشأة وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة العلاقات التعاقدية مع أصحاب حقوق الامتياز، وضمان توافق أعمال أصحاب الامتيازات مع استراتيجية الأعمال والعلامة التجارية.

المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
المجال التعليمي:
إدارة الأعمال والقانون
سنوات الخبرة:
6 - 10
  • إدارة العمليات اليومية بإدارة الامتيازات التجارية في المنشأة، وضمان تخصيص الموارد على النحو الأمثل، والإشراف على تخطيط شؤون الموظفين وتدريبهم.
  • جذب أصحاب حقوق امتياز جدد لتوسيع نطاق الأعمال التجارية، وتقديم التوجيه والمعلومات عن السياسات والإجراءات ومعايير وأهداف للامتياز الجديد.
  • مراقبة أداء أصحاب حق الامتياز، وتحليل الميزانيات والمبيعات ومؤشرات الأداء.
  • وضع خطط التوسع استنادا إلى بيانات السوق، وخيارات التوسع والانكماش المستقبلية.
  • إدارة شكاوى أصحاب حقوق الامتياز والعملاء ونزاعاتهم المحتملة وحلها بعد تصعيدها إلى مستوى المدير.
  • ضمان التزام أصحاب حقوق الامتياز بكل ما يتصل بأنظمة ولوائح وشروط للعلامات التجارية.
  • إدارة الأعمال والقانون.
  • التواصل حول إجراءات العمل
  • القدرة على تحديد السياسات المؤسسية وتطبيقها
  • القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
  • القدرة على التأثير والإقناع
  • اتخاذ الخطوات العملية لحل المشكلات
  • التفكير التحليلي
  • القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
  • بناء العلاقات والحفاظ عليها
  • خبرة في المبيعات (التجزئة)
  • تخطيط المحال التجارية
  • مسؤولية الموظفين
  • قضايا المستهلك
  • إدارة علاقات العملاء
  • إدارة المحال التجارية (التجارة المتخصصة)
  • التفتيش على المحلات التجارية
  • تزيين المحلات التجارية
  • الترقيات
  • لا يوجد حاليا بيانات

    لا يوجد حاليا بيانات