حسب التصنيف العربي

النتائج

موظف استقبال في فندق
مقارنة
الإشراف على خدمات الضيوف في مكتب الاستقبال، وتنسيقها وتقديمها، ويتضمن ذلك الحجز وتسجيل الدخول والخروج .
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
كاتب شكاوى
مقارنة
معالجة شكاوى العملاء، وحل المشكلات الأساسية، وإحالة المشكلات الأخرى إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
موظف استعلامات
مقارنة
تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية مباشرة مع العملاء.
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
موظف استقبال
مقارنة
استقبال الزوار والتعامل مع المكالمات الهاتفية الواردة، وتنفيذ الواجبات العامة مثل تقديم الدعم في أعمال السكرتارية وترتيبات السفر.
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة