نبذة عن بوابة برنامج الارشاد المهني
إحصائيات
الأسئلة الشائعة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
خدمات بوابة الارشاد المهني
مقياس الميول
المسار الوظيفي
حسب التصنيف العربي
حسب التصنيف السنغافوري
التخصصات
حسب الجامعات
حسب المجالات العلمية
مهن المستقبل
أدوات الإرشاد المهني
قصص تشجيعية
مهارات إعداد السيرة الذاتية
مقالات تثقيفية
مهارات المقابلة الشخصية
معايير التثقيف والارشاد المهني
تواصل مع المرشد المهني
جديد
حسب التصنيف العربي
النتائج
المستوى التعليمي
أقل من المرحلة الابتدائية
المرحلة الابتدائية
المرحلة المتوسطة
المرحلة الثانوية أو ما يعادلها
دبلوم فني أو ما يعادله
التعليم الفني العالي أو ما يعادله
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
درجة الماجستير أو ما يعادلها
درجة الدكتوراه أو ما يعادلها
سنوات الخبرة
1 سنة
2 سنة
3 سنة
4 سنة
5 سنة
6 سنة
7 سنة
8 سنة
9 سنة
10 سنة
المجال التعليمي
إدارة الأعمال والقانون
البرامج والمؤهلات العامة
التعليم
الخدمات
الزراعة وعلم الغابات ومزارع الأسماك والطب البيطري
الصحة والرعاية الاجتماعية
العلوم الاجتماعية، الصحافة والإعلام
العلوم الطبيعية، الرياضيات والإحصاء
الفنون والعلوم الإنسانية
الهندسة والتصنيع والبناء
تقنية المعلومات والاتصالات (ICT)
التخصصات
إنتاج المحاصيل والإنتاج الحيواني
استخدام الحاسب الآلي
الإحصاء
الأحياء
الآداب واللغات
الإدارة والتنظيم
الأعمال المكتبية والسكرتارية
الإلكترونيات والأتمتة
الاقتصاد
البرامج والمؤهلات الأساسية
البستنة
البناء والهندسة المدنية
التاريخ وعلم الآثار
التدريب للمدرسين بالتخصص حسب الموضوع
التدريب لمعلمي المرحلة التمهيدية
التربية البدنية
التسويق والإعلان
التشخيص الطبي وتقنية العلاج
التعدين واستخراج المعادن
التمريض والقبالة
التمويل والبنوك والتأمين
الخدمة الاجتماعية والإرشاد
الدين والعقيدة
الرياضيات
السفر والسياحة والترفيه
السلامة والصحة المهنية
الصحافة وإعداد التقارير الصحفية
الصيدلة
الطب
الطب البيطري
العلاج وإعادة التأهيل
العلاج والطب التقليدي والتكميلي
العلوم السياسية والتربية المدنية
الفندقة والمطاعم والتموين
الفنون الجميلة
الفيزياء
القانون
القراءة والكتابة والحساب
الكهرباء والطاقة
الكيمياء
الكيمياء الحيوية
المحاسبة والضرائب
المهارات الشخصية والتنمية
المواد (زجاج، ورق، بلاستيك، خشب)
الموسيقى والفنون المسرحية
الميكانيكا والحرف المعدنية
الهندسة المعمارية وتخطيط المدن
الهندسة والعمليات الكيميائية
تجارة الجملة والتجزئة
تصميم الأزياء والتصميم الداخلي والتصميم الصناعي
تصميم قواعد البيانات والشبكات وإدارتها
تطوير التطبيقات والبرامج وتحليلها
تقنيات الصوتيات والمرئيات والإنتاج الإعلامي
تكنولوجيا حماية البيئة
حماية الأفراد والممتلكات
خدمات التجميل والعناية بالشعر
خدمات النقل
دراسات المكتبات والمعلومات والأرشفة
دراسات طب الأسنان
رعاية الطفل وخدمات الشباب
رعاية المسنين والبالغين ذوي الإعاقة
سيارات وسفن وطائرات
علم الاجتماع والدراسات الثقافية
علم الغابات
علم النفس
علوم الارض
علوم التربية والتعليم
مزارع الأسماك
أخصائي إحصاء
مقارنة
إجراء الأبحاث والدراسات حول الإحصاءات الأساسية وتطبيقاتها، وتطوير المفاهيم والنظريات والمناهج التشغيلية، والمشاركة في التطبيق العملي لنتائج الأبحاث في مجالات الهندسة والأعمال التجارية وغيرها من المجالات العلمية.
المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
سنوات الخبرة:
0
-
1
المجال التعليمي:
العلوم الطبيعية، الرياضيات والإحصاء
تفاصيل
عالم بكتيريا
مقارنة
إجراء الأبحاث والدراسات حول نمو الكائنات الحية المجهرية، وبنيتها، وتطورها وغيرها من الخصائص، وتطوير المفاهيم والنظريات والمناهج التشغيلية، والمشاركة في التطبيق العملي لنتائج الأبحاث في المجالات الصيدلانية والزراعية والبيئية.
المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
سنوات الخبرة:
0
-
1
المجال التعليمي:
العلوم الطبيعية، الرياضيات والإحصاء
تفاصيل
عالم كيمياء حيوية
مقارنة
إجراء الأبحاث والدراسات حول العمليات الكيميائية التي تحدث داخل الكائنات الحية، وتطوير المفاهيم والنظريات والمناهج التشغيلية، وتطوير العقاقير والأدوية الطبية واختبارها قبل التوزيع التجاري.
المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
سنوات الخبرة:
0
-
1
المجال التعليمي:
العلوم الطبيعية، الرياضيات والإحصاء
تفاصيل
عالم بيولوجي
مقارنة
إجراء الأبحاث والدراسات حول الكائنات الحية، واستكشاف الآليات الداخلية التي تحكم الأداء الوظيفي للكائنات الحية، وتفسيرها بوضوح، وتطوير المفاهيم والنظريات والمناهج التشغيلية، والمشاركة في التطبيق العملي لنتائج الأبحاث في مجالات الزراعة والبيئة.
المستوى التعليمي:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
سنوات الخبرة:
2
-
5
المجال التعليمي:
العلوم الطبيعية، الرياضيات والإحصاء
تفاصيل
<
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
…
>
>>
عرض نتائج المقارنة
( 0 )