حسب التصنيف العربي

النتائج

موظف استعلامات بمركز خدمة العملاء
مقارنة
تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية باستخدام وسائل الاتصالات الهاتفية أو الإلكترونية في مركز خدمة العملاء.
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
مشغل لوحة تحويل الاتصالات الهاتفية
مقارنة
تشغيل لوحات تحويل الاتصالات الهاتفية ووحدات التحكم الخاصة بذلك، لإجراء الاتصالات الهاتفية، وتلقى الاستعلامات من المتصلين، والإبلاغ عن المشكلات، وتسجيل الرسائل الموجهة إلى الموظفين أو العملاء وترحيلها.
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
موظف استقبال في فندق
مقارنة
الإشراف على خدمات الضيوف في مكتب الاستقبال، وتنسيقها وتقديمها، ويتضمن ذلك الحجز وتسجيل الدخول والخروج .
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة
كاتب شكاوى
مقارنة
معالجة شكاوى العملاء، وحل المشكلات الأساسية، وإحالة المشكلات الأخرى إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.
المستوى التعليمي:
المرحلة المتوسطة
سنوات الخبرة:
0 - 1
المجال التعليمي:
البرامج والمؤهلات العامة